أخر الموضوعات

Xtreme Download Manager للويندوز و اللينكس — أحصل على سرعة تحميل أسرع بخمس مرات


قد يكون لديك IDM المستخدم لأنظمة التشغيل ويندوز لزيادة سرعة تحميل الخاصة بك . هنا، سأقول لك عن مدير تحميل إكستريم (XMD) الذي هو مكتوب في لغة البرمجة جافا و خال تماماً . يعمل مثل السحر على لينكس، ويندوز، و ماك OS X .
مدير التحميل هذا متقدم و قوي الذي يسمح لك بالسيطرة على التحميل الخاص بك في طريقة أفضل من ذلك بكثير . هذا مدير التحميل يمكن دمجه بسهولة مع جميع متصفحات الإنترنت الرئيسية مثل كروم، فايرفوكس، أوبرا إلخ ...
مع مدير التحميل Xtreme ، يمكن للمرء بسهولة إنتزاع الأشياء من يوتيوب، DailyMotion, Metacafe و غيرها من المواقع . و هو يدعم HTTP، HTTPS، و الجدران النارية، و cookies، وبروتوكولات FTP إلخ ...يقوم بتحميل الملفات في أقصى قدر ممكن من سرعة أي تنزيل المحتوى بسرعة تصل إلى سرعة 500٪ أسرع .كيفية تثبيت مدير تحميل إكستريم في لينكس ؟


تركيب مدير تحميل إكستريم في لينكس بسيط مثل تشغيل عدد قليل من الأوامر . لديك خيار تحميل حزمة ملف DEB العادية و تجميع ذلك من مصدر .
هنا سنكون تخطي تلك المتاعب واستخدام الريبو طرف ثالث من Noobslab . لقد قمت بتثبيت مدير تحميل إكستريم في نظام التشغيل من أوبونتو 16.04 Xenial Xerus .
كل ما عليك فعله هو تشغيل هذه الأوامر في terminal window و الضغط على Enter بعد كل واحد :
sudo add-apt-repository ppa:noobslab/apps
sudo apt-get update
sudo apt-get install xdman
إستخدام Xtreme Download Manager
بعد تثبيت مدير تحميل إكستريم و فتح التطبيق، سيطلب منك على المضي قدماً و إجراء تكامل المتصفح . إخترت متصفح فايرفوكس، و كنت قادراً على القيام بالتكامل في أي وقت من الأوقات .
إكستريم مدير تحميل مليء بالعديد من الميزات و تحتاج إلى إستكشاف كل منهم لتعتاد على وظائفها . إنه بسيط وسهل الإستخدام وهو بالتأكيد يستحق المحاولة .

كيفية تثبيت مدير تحميل إكستريم في الويندوز و الماك ؟
ويمكن للمستخدمين من نظام التشغيل Windows و Mac OS X المضي قدماً و تحميل الحزمة المثبتة من هذا الرابط تحميل الصفحة . لاحظ أن المستخدمين OS X يحتاج إلى تثبيت جافا قبل تثبيته .
هل وجدت مدير تحميل إكستريم مثير للإهتمام ؟ أرجو تبادل وجهات نظركم في التعليقات أدناه .

ليست هناك تعليقات