أخر الموضوعات

أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات لأجهزة لأندرويد و الأيفون و الأيباد

اذا كنت تجيد تعديل الفيديوهات على الأندرويد و الأيفون فأنت طبعا ستستمتع بذلك و بمشاركته على يوتيوب و مواقع التواصل الأجتماعي و مع اصدقائك، لكن ماهي أفضل تطبيقات "المونتاج" على الأندرويد و الأيفون ؟
ستجد الأجابة في هاته التدوينة الجديدة فمرحبا بك


أولاً: VivaVideo

لقطة شاشة توضيحية من داخل تطبيق VivaVideo
يعد VivaVideo من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو وأكثرها شهرة لنظامي الأندرويد و الأيفون بدءًا من التقاط الفيديوهات و تحريرها بشكل احترافي، يوفر VivaVideo كل الخيارات الممكنة لتسهيل عملية التعديل لأخراج الفيديو في افضل شكل ممكن و أفضل ما في VivaVideo هو أنه يمكنك أيضًا التسجيل في الوضع العادي والشاشة العريضة الخاصة بك وامكانية إضافة مقاطع صوتية من مكتبة الصوتيات الخاصة بك، ونجد في التطبيق أيضًا بعض التأثيرات المتنوعة المدمجة فيه لاستخدامها في فيديوهاتك. أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح للعديد من الصور المختلفة في نفس الفيديو.
الموقع الرسمي: تحميل vivavideo



ثانياًMagisto

لقطة شاشة توضيحية من داخل تطبيق Magisto
Magisto هو التطبيق مثالي لأولئك المستخدمين الذين يريدون فقط إضافة بعض التأثيرات الخفيفة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لا يوفر هذا التطبيق الكثير من خيارات التعديل ، لكن له بعض التأثيرات الرائعة التي يمكنك تطبيقها على الفيديو بنقرة واحدة بسيطة. أفضل جزء في استخدام Magisto هو أنه يمكنك حفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على التخزين السحابي و يمكنك ايضا من تحريرها في أي وقت من اي مكان من خلال متصفحك فقط دون الحاجة الى تحميل التطبيق مرة اخرى، بمعنى آخر إذا لم تكن محرر فيديو محترفًا ، فيجب أن تجرب هذا التطبيق لتطبيق بعض التأثيرات الأساسية وميزات تحرير الفيديو العادية.
الموقع الرسمي: تحميل Magisto



ثالثاًiMovie

imovie لقطة شاشة توضيحية من داخل تطبيق
لا يمكن لهذه القائمة الأكتمال بدون تطبيق تحرير الفيديو المذهل من قِبل شركة ابل iMovie على الرغم من أنه لا يتاح إلا لنظام iOS، إلا أنه يحتوي على ميزات رائعة لتحرير الفيديو، مثل إضافة نص، وتغيير الصوت في الفيديو، وإضافة المؤثرات على الفيديو، وتحميله أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و YouTube و Vimeo. ميزة أخرى ملحوظة حول استخدام iMovie هي أنه يمكنك تغيير سرعة جزء معين من الفيديو مثل إجراء حركة بطيئة أو سريعة للقطة معينة.
الموقع الرسمي: تحميل iMovie

رابعاًKineMaster 

لقطة شاشة توضيحية من داخل تطبيق kinemaster
KineMaster هو تطبيق رائع لتحرير مقاطع فيديوعلى أجهزة Android. يساعد الجميع من المستوى المتبدئيين إلى المستوى المحترفين في هذا المجال، كل شيء موجود من الخيارات الأحترفية للمونتاج مباشرة على الشاشة. على عكس معظم تطبيقات تحرير الفيديو، فهو لا يوفر التعديل البسيط للفيديو، ويوفر KineMaster ذلك بنظام إنشاء مقاطع الفيديو في شكل طبقات لذلك، يمكنك أيضًا من إضافة نص كمقدمة أو اضافة ترجمات للفيديو، وإضافة موسيقى من مكتبة الموسيقى على هاتف الـAndroid الخاص بك، ويمكنك القيام بوظائف المونتاج الأساسية مثل اقتصاص الفيديو وتقطيعه وتدويره.
الموقع الرسمي: تحميل KineMaster

خامساًCute Cut

لقطة شاشة توضيحية من داخل تطبيق cute cut
يختلف برنامج Cute Cut عن جميع برامج تحرير الفيديو التي سبق وان ذكرناها بسبب الواجهة سهلة الاستخدام المذهلة. يشبه تصميمه معظم برامج تحرير الفيديو الأحترافية في أجهزة الـMac و PC. من الشاشة الرئيسية الى واجهة استخراج و تصدير الفيديوهات، يمكنك Cute Cut بسهولة من سحب وادراج مقاطع الفيديو والصور إلى الشاشة الرئيسيةالآن هنا يمكنك تعديلها كما تريد. يمكنك إضافة صورة و التعديل عليها من خلال توفيره مختلف التأثيرات المميزة و ايضا يمكنك تغيير شفافية مقاطع الفيديو أو تدويرها أو إضافة صور مختلفة لإنشاء فيديو احترافي. و يمكنك تغيير أي شيء تريده في أي وقت تريده.
الموقع الرسمي: تحميل Cute Cut

ليست هناك تعليقات